حلول التحويل التسلسلي لتمكين التوافق العالمي للمسار والتتبع

SoftGroup هي شركة برمجيات عالمية تساعد الصناعات الدوائية و MedTech على تحويل أعمالها وتلبية الطلب في اقتصاد اليوم. في آخر 18 عامًا من الخبرة ، تم الاعتراف بنا كشريك موثوق به طويل الأمد للتسلسل والتجميع وإمكانية التتبع من Big Pharma Leaders مع العديد من خطوط الإنتاج إلى أصحاب تصاريح التسويق الصغيرة (MAHs) بدون إنتاج حقيقي.

 

تفخر الشركة بكونها الشريك الموثوق به لحلول التتبع والتتبع لأفضل شركات الأدوية المدرجة في تصنيف الابتكار والابتكار الصيدلاني لعام 2020 في Fortune.

 

تحدَّنا بمشروع التتبع الخاص بك. لنتحدث.

دعونا نتحدث

اشخاص حقيقيون. نتائج حقيقية.

عندما تثق في SoftGroup ، فإنك تنضم إلى العديد من الشركات المصنعة للأدوية الصغيرة والمتوسطة الحجم ، والشركات المصنعة للعقود ، والمستوردين الموازيين ، والموزعين حول العالم - كما تعلمون ، شركات الأدوية مثل شركتك.

كل ما تحتاجه للتسلسل وإمكانية التتبع والامتثال.

الكل في منصة واحدة من SOFTGROUP.

[مدونة] ما الذي يرمز إلى مزود حلول التسلسل L1-L5؟

اقرأ المقال >>

LEVEL 5

برامج الامتثال التنظيمي

SoftGroup® SaTT Gateway هي أكثر برامج SaaS سهولة في الاستخدام والأتمتة بالكامل لتلبية الامتثال لإمكانية التتبع والتسلسل. وهي تدعم بشكل كامل متطلبات الاتحاد الأوروبي لمكافحة الحمى القلاعية و MDLP بالإضافة إلى لوائح الامتثال الأخرى المطبقة والناشئة لكل عضو في سلسلة التوريد: المصنعون وتجار الجملة والقائمون بإعادة التعبئة أو 3PLs

إقرأ المزيد

LEVEL 4

برنامج التتبع والتعقب

باستخدام SoftGroup® SaTT Communication Cloud ، يمكنك الاتصال بأمان عبر شبكة عملك. الاتصال المؤتمت بالكامل أو مع تبادل ملفات XML من خلال خدمة sFTP ، يمكننا مساعدتك في تحسين رؤية سلسلة التوريد الخاصة بك عن طريق تقليل التكاليف إلى الحد الأدنى وتقليل الأخطاء البشرية.

إقرأ المزيد

LEVEL 3

نظام برمجيات التسلسل المركزي

SoftGroup® SaTT Site Controller هو نظام برمجيات تسلسل مركزي لإدارة عمليات التسلسل والتجميع. يوفر برنامج إدارة الموقع بواسطة SoftGroup حلاً كاملاً لإدارة الإنتاج الكامل للمصنع وإعداد بيانات التسلسل والتجميع لتقديم التقارير إلى السلطات الوطنية والدولية.

إقرأ المزيد

LEVEL 2

برامج التسلسل والتجميع

جهاز التحكم SoftGroup® SaTT Line هو برنامج تسلسل مثبت على آلة تسلسل ، والذي يتحكم في عملية الطباعة والتحقق من عملية القوالب المطبوعة مع وبدون تسلسل لكل دفعة.

إقرأ المزيد
آلات harware lever 1 للتسلسل والتجميع

LEVEL 1

أجهزة التسلسل والتجميع

توفر SoftGroup مجموعة كبيرة من آلات التسلسل وأدلة التلاعب والتجميع المصممة وفقًا للمعايير المحددة الخاصة بك ، فضلاً عن اللوائح العالمية والمحلية. فريق SoftGroup قادر على إدارة التكامل المتقدم لأجهزة التسلسل والتجميع في معدات الإنتاج الحالية.

إقرأ المزيد

حلول التتبع والتعقب حسب المستويات

 

[مدونة] ما الذي يرمز إلى حل التسلسل L1-L5 >> 

qodef- عرض كامل المنزلق

لماذا سوفتجروب؟

شركة برمجيات

نحن محترفون في البرمجيات. نحن نقطع شوطا إضافيا من خلال توفير نظام الكل في واحد لجميع مستويات البرنامج (برنامج على مستوى الخط ، برنامج على مستوى المؤسسة في SaaS)

qodef- عرض كامل المنزلق

لماذا سوفتجروب؟

تطوير داخلي

يتيح النهج الشامل (الأجهزة ، برامج المؤسسات ، SaaS) إنشاء حلول أكثر تخصيصًا يمكن أن تتناسب تمامًا مع إنتاجك

qodef- عرض كامل المنزلق

لماذا سوفتجروب؟

أصبح التكامل بسيطًا

يعمل التكامل السلس لبرنامج SoftGroup مع العديد من البائعين على تعزيز كفاءة العملية من خلال عدم إرهاق ميزانيتك

qodef- عرض كامل المنزلق

لماذا سوفتجروب؟

دعم مدى الحياة يعمل حقًا

نحن نعلم أن مهمتنا لا تكتمل من خلال توفير حل واحد للتسلسل. توفر SoftGroup لعملائها دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتهم على حل المشكلات المختلفة.

  • [مدونة] DSCSA 2023 - ماذا سيحدث؟

    المجالات الرئيسية لمتطلبات DSCSA الجديدة يعد الإعلان عن تأكيد إدارة الغذاء والدواء رسميًا على الموعد النهائي للتشغيل البيني DSCSA 2023 موضوعًا ساخنًا. تؤثر المتطلبات الجديدة على جوانب مختلفة من عملية التتبع والتعقب وفي الوقت نفسه تتحدى جميع الفئات ...

  • Pharmtech & Ingredients ، نوفمبر 2021

      سوف تتواجد SoftGroup في شركة Pharmtech & Ingredients في روسيا ، وستكون النسخة الثالثة والعشرون من موسكو للمعرض الدولي للمعدات والمواد الخام وتقنيات الإنتاج الصيدلاني ، Pharmtech & Ingredients ، القادمة ...

  • [مدونة] فهم معنى "إمكانية التشغيل البيني"

      إمكانية التشغيل البيني - الطريق نحو الرعاية الصحية المتصلة إذا كنت تعمل في عالم الأدوية ، فنحن على يقين من أنك تلبي كلمة "إمكانية التشغيل البيني" مرة واحدة على الأقل يوميًا. بالتأكيد ، أصبح هذا المصطلح شائعًا ، خاصةً في الماضي ...

    اكتشف أكثر برامج التسلسل والتتبع والتتبع سهولة

      برامج التسلسل والتجميع والتتبع والتتبع فارما بواسطة SoftGroup بلوزة

      من خلال الاستمرار في استخدام الموقع ، فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا واستخدام ملفات تعريف الارتباط. سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط

      يتم تعيين إعدادات ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع إلى "السماح الكوكيز" لتعطيك أفضل تجربة ممكنة التصفح. إذا كنت الاستمرار في استخدام هذا الموقع دون تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك أو النقر فوق "قبول" بالأسفل ثم قمت بالموافقة على ذلك.

      اغلاق

SERIALIZATION SOLUTIONS TO ENABLE GLOBAL TRACK AND TRACE COMPLIANCE

SoftGroup is a global software company helping Pharmaceutical and MedTech industries to transform their business and to meet the demand of today’s economy. In the last 18 years of experience, we are recognized as a reliable long-standing serialization, aggregation and traceability partner from Big Pharma Leaders with many production lines to small Marketing Authorization Holders (MAHs) with no real production.

 

The company is proud to be the Trusted Partner for Track & Trace solutions to Top Pharmaceutical Companies included in Fortune’s 2020 Pharmaceutical Invention and Innovation ranking.

 

Challenge us with your specific traceability project. Let’s talk.

Let's talk

REAL PEOPLE. REAL RESULTS.

When you put on trust in SoftGroup, you’re joining many small and medium-sized pharmaceutical manufacturers, contract manufacturers, parallel importers, and distributors around the world — you know, pharma companies like yours.

EVERYTHING YOU NEED FOR SERIALIZATION, TRACEABILITY AND COMPLIANCE.

ALL IN ONE PLATFORM BY SOFTGROUP.

[Blog] What stands for the L1-L5 serialization solution provider?

Read the article >>

LEVEL 5

Regulatory Compliance Software

SoftGroup® SaTT Gateway is the most user-friendly and fully automated SaaS software for meeting compliance for traceability and serialization. It fully supports the EU FMD and MDLP requirements as well as other implemented and emerging compliance regulations for each member of the supply chain: manufacturers, wholesalers, repackagers or 3PLs.

Learn more

LEVEL 4

Track and Trace Software

With SoftGroup® SaTT Communication Cloud you can securely communicate across your business network. Fully automated communication or with XML file exchange through sFTP service, we can help you to enhance your supply chain visibility by keeping your costs to a minimum and reducing human errors.

Learn more

LEVEL 3

Centralized Serialization Software System

SoftGroup® SaTT Site Controller is a centralized serialization software system for the management of the serialization and aggregation processes. The Site management software by SoftGroup provides a complete solution for managing the whole production of the factory and preparing serialization and aggregation data for reporting to National and International Authorities.

Learn more

LEVEL 2

Serialization and Aggregation Software

SoftGroup® SaTT Line Controller is serialization software installed on a serialization machine, which controls the process of printing and verifying process of the printed templates with and without serialization for each batch.

Learn more
harware lever 1 machines for serialization and aggregation

LEVEL 1

Serialization and Aggregation Hardware

SoftGroup provides a wide range of serialization, tamper evidence and aggregation machines designed according to your specified standards, as well as global and local regulations. SoftGroup’s Team is able to manage advanced integration of serialization and aggregation hardware in existing production equipment.

Learn more
qodef-fullwidth-slider

WHY SOFTGROUP?

Software company

We are software proffessionals. We go the extra mile by bringing an all-in-one system for all levels of the software (line-level software, enterprise-level software in the SaaS)

qodef-fullwidth-slider

WHY SOFTGROUP?

In-house development

The holistic approach (hardware, enterprise software, SaaS) allows the creation of more customized solutions that can have an exact fit in your production

qodef-fullwidth-slider

WHY SOFTGROUP?

Integration made simple

The seamless integration of SoftGroup's software with various vendors boost the process efficiency by not overwhelming your budget

qodef-fullwidth-slider

WHY SOFTGROUP?

Lifetime support that really works

We know that our task is not fullfilled by providing a single solution for serialization. SoftGroup provides its customers with 24/7 support in order to help them solve different issues.

    Discover the most-intuitive serialization and track and trace software

      Pharma Serialization, Aggregation and Track and Trace Software by SoftGroup Top

      By continuing to use the site, you agree to the terms of our Privacy and Cookies Policy and the use of cookies. Privacy and Cookies Policy

      The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

      Close